فنان يحول موهبته في صنع الفطائر إلى مهنة تحظى بشهرة عالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طريقة عمل الفطائر باللبن الرائب ()

كان "دان دريك"، المعروف أيضا باسم "دان كيك"، موهوبا في الرسم، لكنه لم يفكر أبدا في تطوير موهبته والعمل بها.

في المدرسة الثانوية، كان يرسم الكاريكاتير في الفصول الدراسية ليتغلب على الملل، ويحلم دائما بأن يصبح موسيقيا مشهورا، لكن أثناء تطوير مهنته الموسيقية، اضطر للعمل كطاهٍ في مطعم بمدينة سانت لويس، وبدأت موهبته في صنع فطائر "البان كيك" التي تكتسب شهرة كبيرة.

ويقول دان إن زميلا له أخبره أن صنع أشكال مضحكة بالفطائر يجعل الزبائن يتركون بقشيشا أكبر. لذا قرر التجربة على زبون كان يمر بيوم سيئ، وصنع له فطيرة بوجه مبتسم، وسرعان ما تغير وجه الرجل العابس وترك له بقشيشا قيمته 15 دولارا، ما ساعد على تشجيعه وصقل مهاراته.

وأمضى الطاهي الشاب بعد ذلك يمارس الفطائر، حيث صنع فطيرة مستوحاة من شخصية "سوبر ماريو" لأحد الأصدقاء، وكان الرجل منبهرا بها والتقط صورة ونشرها عبر الإنترنت.

وبعد سبعة أشهر، كانت فطائر دان على الصفحة الأولى لموقع رديت والعديد من المواقع الإخبارية، حتى أنه ظهر في العديد من البرامج التليفزيونية لصنع فطائر مستوحاة من المشاهير.

بعد ذلك، تمكن دان من مغادرة المطعم لصنع فطائر مخصصة للحفلات، ثم افتتح شركته الخاصة بفن الفطائر، ويسافر حول العالم ليعرض إبداعاته.

كما يشارك دان فطائره المذهلة عبر إنستجرام ويوتيوب وفيس بوك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق