وداعًا للاسكرين شوت.. واتساب تمنع هذه الميزة في الإصدار الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستعد تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" لطرح إصدار جديد يتضمن العديد من المميزات الجديدة التي ترفع درجة تميز التطبيق وتزيد من إمكانياته مع المزيد من الخصوصية.

ويقوم فريق "واتساب" حاليًا بتجربة الإصدار الجديد والذي يحمل رقم "2.19.74"، ويحمل هذا الإصدار الجديد عدة مميزات أولها أنه سيأتي متصفح ويب مضمن، بحسب ما نشر موقع "gadgetbridge".

وسيتيح المتصفح المدمج للمستخدم فتح الروابط المرسلة إليه أو المرسلة من قبله في الدردشة في وقت سابق، عندما يتلقى المستخدم أي رابط ويب، سيتم توجيهه لاختيار متصفح ويب لفتح الرابط. بمجرد تحديده، سيفتح المتصفح الرابط ويرشد المستخدم إلى صفحة الويب.

وإذا اختار المستخدم استخدام متصفح التطبيق على Whatsapp، فعليه ألا يقلق بشأن فقدان البيانات، بالإضافة إلى أن Whatsapp أو Facebook لن يتمكنا من الوصول إلى سجل بحث المستخدم لأن الميزة تستخدم واجهة برمجة تطبيقات (Android (API.

وتتيح ميزة واجهة برمجة التطبيقات هذه للنظام إدارة كل شيء، ولن يتمكن مطورو هذه الميزة في Whatsapp أو الشركة الأم Facebook من رؤية سجل بحث الويب داخل التطبيق الخاص بالمستخدم أو الوصول إليه.

كما تتمكن الميزة الجديدة أيضًا من اكتشاف صفحات الويب غير الآمنة لأنها تستخدم ميزة 'التصفح الآمن' التي تم تقديمها إلى Android 8.1 في عام 2018. في وضع التصفح الآمن، سيحصل المستخدمون على تنبيه عند وصولهم إلى صفحة ويب مصابة البرامج الضارة والمحتوى الضار.

ولعل النقطة الأهم في هذا الإصدار هو أن "واتساب" لن يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات شاشة أو التقاط مقاطع أثناء استخدام متصفح التطبيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق