5 أسباب لهروب الشباب من الزواج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يهرب بعض الرجال من تولي المسئوليات على المستوى العملي فقد تجدهم مستهترين بأمور هامة وعلى الصعيد العاطفي لا يكمل منهم خطوة الإرتباط الرسمي و الوصول لمرحلة الزواج إلا الجاد منهم و المسئول .

وذلك قد يعود لمشاكل نفسية أحيانا أو قناعات شخصية في أحيان آخرى ، وذكر موقع " lolowt" بعض الأسباب التي يهرب من خلالها الشباب من شبح الزواج الذي يهدد عزوبيتهم .

- الحاجة للمال
بعض الشباب يرى أن الإرتباط يتسبب في إنفاق الكثير من الأموال في الخروج و الهدايا، وذلك زيادة عن طاقتهم المادية .

- الثرثرة
ينزعج الشباب أحيانا من ثرثرة البنات و الحديث المستمر عن أحلامهن التي يودون تحقيقها بعد الزواج أو من كثرة المكالمات الهاتفية في الليل و أثناء النهار .

- الخوف من الإندماج في المجتمع
بعض الرجال مصابون بمرض الهروب من الإندماج في المجتمع أي يرفضون التواجد في أي تجمع يخلق حديثا قد يكون مرض أو خجل بعض الشئ ما يمنعهم من الدخول في مناقشات مع الجنس الآخر .

- الغيرة
ينفر الرجال من خطوة الزواج بسبب الغيرة النسائية الشرسة التي تشعر الرجل بالإختناق و أن الإرتباط عبارة عن حمل ثقيل على كتفه ، فيهرب من الزواج بصورة أو بآخرى .

- الولع بحياة العزوبية
البعض يحن إلى حياة العزوبية بعد الإرتباط لأن المسئولية كانت أقل و الرفاهية كانت اكثر ، فيحاول التخلص من تلك العلاقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق