رسالة صادمة تقلب حياة عروس في ليلة الزفاف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكثر ما تحتاجه الفتيات في يوم عرسها أن تكون والدتها إلى جوارها تساندها في تلك الليلة التي تشهد تحول حياتها، ولكن الموت قد يغيب الأمهات عن بناتهن في هذه اللحظات، ولكن والدة "إيما" قررت أن تكون حاضرة بأي شكل من الأشكال في هذا اليوم.

كانت الشابة البريطانية "إيما" صاحبة الـ 38 عامًا تستعد للزواج، فإذا بها يومًا تتلقى هدية عبارة عن حذاء زفاف، ولاحظت شيء غريب على نعل الحذاء، بحسب ما نشرت صحيفة"ديلي ميرور" البريطانية.

لتقرأ "إيما" المكتوب وتصيبها الصدمة، فالمكتوب على النعل رسالة تهنئة من والدتها المتوفية منذ عامين، وكان محتوى الرسالة "أردت أن تحظي بهدية مني بمناسبة زفافك، وهذا الحذاء هو هديتي لك.. آمل أن تحظي بيوم ساحر.. الكثير الكثير من الحب والقبلات.. أمك".

لتدخل إيما في نوبة بكاء بعد تذكرها والدتها التي مرضت في فترة خطبتها بالسرطان، وقامت "إيما" بنشرت صورة الحذاء على حسابها في فيسبوك، وقالت صاحبة محل الأحذية "لايس آند لوف"، أماندا ويز: "إنه لمن الرائع أن تشارك في هدية عاطفية، لقد كان أكثر حذاء عاطفي قمت بتفصيله في حياتي".

وكانت والدة إيما اتصلت بأماندا قبل وفاتها بأسابيع، وطلبت من صاحبة محل الأحذية أن تضع رسالتها السرية على الحذاء المخصص لزفاف إيما، على أن ترسله لها بواسطة البريد في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق