هنا”الأن” سبورت 2 القناة الناقلة للدوري الإماراتي ومتابعة شيقة وممتعة للمباريات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر سبورت، من أهم القنوات الإماراتية، حيث أنها تحت رعاية الدولة، وهي إحدي المؤسسات التي تتبع مؤسست دبي الإعلامية، وتقوم قناة دبي سبورت 2 بنقل أهم البطولات العربية والدولية، وتنقل الدوري الإماراتي مع الإهتمام بأهم الأحداث والفاعليات، التي تهم عشاق الرياضة وخاصاً عشاق الكرة المستديرة كرة القدم، وتعمل ايضاً القناة علي تنمية مهارات الشباب الإماراتي، وترسيخ مفهوم حب الرياضة بكافة أنواعها.

تهتم قناة دبي 2 بجمهورها ومتابعيها، وتقدم لهم مباريات كرة القدم والمسابقات الأخري علي الساحة، ونظراً لأن القناة مجانية،فيبحث عنها الكثيرين من عشاق الرياضة، ليتابعوا كل جديد من أخبار وأحداث رياضية، وقد وفرنا لكم التردد الصحيح لسهولة متابعة القناة.

مباريات اليوم

الجزيرة/ عجمان الساعة 3,40 عصراً الإسبوع السابع عشر
الظفرة/ دبا الساعة 3,45 عصراً الإسبوع السابع عشر
نادي / الوصل الساعة 6,15 مساءاً الإسبوع السابع عشر
الفجيرة/ الشارقة الساعة 6,15 مساءاً الإسبوع السابع عشر

تبث قناة دبي سبورت 2 إرسالها، من مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتهتم القناة بمشاهديها وتوفر لهم إرسال للقناة جيد الصورة والصوت، حيث تهتم القناة بتوفير كافة التقنيات الحديثة، لتظهر قناة دبي سبورت 2 بمستوي راقي ومتميز، وتجذب عشاق الرياضة لمتابعتها والبحث عن ترددها، حيث أنها قناة مجانية ليس لها إشتراك، وتقدم محتوي متميز وعلي مدار اليوم.

قناة دبي سبورت 2 علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
12410 H 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أون سبورت الرياضية 2019

قد يهمك معرفة تردد قناة أبوظبي 1و2 علي النايل سات

أهم ما تقدمه قناة دبي سبورت2 الرياضية 2019

تقوم قناة دبي سبورت، بمتابعة أهم البطولات العربية والدولية، ومنها (دوري الإمارات لكرة القدم – مباريات كأس الخليج العربي- كأس دبي للخيول- بطولة دبي المفتوحة للتنس- بطولة العالم للزوارق السريعة) وتتنافس قناة دبي سبورت 2 مع باقي القنوات الرياضية، التي تبث من الإمارات أو القنوات الأخري من خارج الإمارات، ولها جمهورها العاشق لمتابعة المباريات علي شاشتها المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق