هنا “الأن” علي الشارقة الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات ومتابعة شيقة لمباريات الدوري الإماراتي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر الشارقة الرياضية من القنوات الهامة في المنطقة، حيث تقدم محتوي متميز من البرامج الرياضية المتنوعة والهادفة، وهي تبث إرسالها من إمارة الشارقة بدولة العربية المتحدة، وهذه القناة ليست مهمة بالنسبة للإمارات فقط ولكنها مهمة للوطن العربي، حيث يبحث عن ترددها الكثير من عشاق الرياضة وخاصاً عشاق الكرة المستديرة كرة القدم.

وتتميز قناة الشارقة الرياضية، بالتنوع والتجديد في المحتوي المقدم علي شاشتها، وتعمل القناة علي الظهور بشكل راقي ومميز، ويوجد بها أفضل وأشهر مقدمي البرامج الرياضية والمعلقين الرياضيين، وتتوافر لديهم الكفاءة والمهارة والدقة في العمل.

مباريات اليوم

الجزيرة/ عجمان الساعة 3,40 عصراً الإسبوع السابع عشر
الظفرة/ دبا الساعة 3,45 عصراً الإسبوع السابع عشر
نادي الإمارات/ الوصل الساعة 6,15 مساءاً الإسبوع السابع عسر
الفجيرة/ الشارقة الساعة 6,15 مساءاً الإسبوع السابع عشر

قناة الشارقة الرياضية علي النايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
11012-11977 عمودي 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أبوظبي 1و2 الرياضية

قد يهمك معرفة تردد قناة دبي 2 الرياضية

قد يهمك معرفة تردد قناة دبي 3 الرياضية

أهم برامج القناة

تتميز قناة الشارقة الرياضية، بمجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج الرياضية ومنها (برنامج بانوراما- برنامج الجولة- برنامج مرمي الصحافة- برنامج تحدي الصالات- برنامج رياضة المرأة- برنامج أنستا سبورت- برنامج الخط الرياضي).

تنقل قناة الشارقة الرياضية أهم البطولات الرياضية، سواء في كرة القدم أو اليد أو السلة وغيرها من اللعبات الرياضية المختلفة، ومن البطولات التي تنقلها قناة الشارقة الرياضية الدوري الإماراتي والبطولة العربية للأندية، وتتميز القناة بإستديو تحليلي لعرض الفنيات بالمباريات المذاعة عليها، وتستضيف أشهر المحللين الرياضيين  والمعلقين الرياضيين للتعليق علي المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق