أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

الرئيس العراقي: إتمام الانتخابات نقطة باتجاه الإصلاح

الرئيس العراقي: إتمام الانتخابات نقطة باتجاه الإصلاح
الرئيس العراقي: إتمام الانتخابات نقطة باتجاه الإصلاح

وقال الرئيس برهم صالح: "إتمام الانتخابات نقطة شروع باتجاه الإصلاح الذي ينشده الشعب وتأكيد على خياره الديموقراطي".

وأضاف: "تنتظرنا مهمة جسيمة لتشكيل سلطات معبّرة عن إرادته تُحقق تطلعاته نحو مستقبل أفضل".

وختم: "نشكر الحكومة والأجهزة الأمنية ومفوضية الانتخابات والمراقبين الدوليين لتهيئة مستلزمات النجاح لهذا اليوم التاريخي".

© REUTERS / Ari Jalal

وفي وقت سابق، أفادت وكالة الأنباء العراقية (واع)، بأن "صناديق الاقتراع في الانتخابات البرلمانية العراقية المبكرة، أُغلقت بعد انتهاء مدة التصويت".

وقال رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، عبر حسابه بموقع "تويتر" تعليقا على انتهاء مدة التصويت في الانتخابات: "أتممنا بحمد الله، واجبنا ووعدنا بإجراء انتخابات نزيهة آمنة ووفرنا الإمكانات لإنجاحها، أشكر شعبنا الكريم، أشكر كل الناخبين والمرشحين والقوى السياسية والمراقبين والعاملين في مفوضية الانتخابات والقوى الأمنية البطلة التي وفرت الأمن، والأمم المتحدة والمرجعية الدينية الرشيدة".

وأصدرت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات العراقية أوامرها بتشديد الحراسة حول مراكز الاقتراع والتسجيل ومخازن مفوضية الانتخابات بعد انتهاء الاقتراع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة الإنقاذ الدولية: غزة المكان الأكثر فتكا لعمال الإغاثة في العالمالخميس 04/أبريل/2024 - 10:27 ص وقال كيران دونيلي، نائب الرئيس الأول للبرامج الدولية في لجنة الإنقاذ الدولية، حسبما ذكرت شبكة يورونيوز الأوروبية، إن هذه الحرب لا تجري بطرق تحترم الحماية المنصوص عليها بموجب القانون الإنساني الدولى.
التالى الأمم المتحدة تعلق عملياتها الليلية فى غزة مع استمرار قوافلها خلال النهار