قبل عيد الحب.. القرد مارتن يبحث عن حبيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رحلة البحث عن الحب لا تتوقف عند البشر فقط، فالحيوانات أيضًا تحتاج إلى الشعور بالحب والامتنان، وهذا بالضبط ما يرغب فيه القرد "مارتن" قبل عيد الحب.

وحتى تتحقق رغبة "مارتن" القرد المغولي، صاحب الـ 6 أعوام، في الحصول على الحب، وضع حراسه في حديقة الحيوان بولاية تكساس الأمريكية، مواصفاته في عمود الحب بالحديقة حتى يجذب إليه متبنيا، حسبما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية.

القرد البائس هو واحد من الحيوانات الوحيدة في الحديقة بدون متبني، لذلك رغب حراس الحديقة في العثور على متبن له في الوقت المناسب في 14 فبراير.

وتقول "صوفيا ليدبيتر" مديرة حراس الحديقة: "مارتن محبوب من جميع الحراس وكذلك الزوار، ولكن الموجع أن نرى لوحة التبني الخاصة به فارغة من اسم متبني".

وأضافت "صوفيا" أن القرد لطيف للغاية ويتمتع بالراحة في شمس الصيف، أو الحصول على قيلولة على ظهره بعد وجبة لذيذة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بعيون سوداء جميلة وذيل أبيض، وكان قد تم العثور عليه في وسط الغابات الأفريقية، يأكل الفواكه والكبد، ويصل وزنه إلى 20 كيلو، لذلك فهو مثالي لأي متبنٍ".

جدير بالذكر أن المتبني لأي حيوان يحصل على تذاكر تكميلية لزيارة حيواناتهم المعتمدة، وشهادة التبني ولوحة وصورة لأنواع الحيوانات التي اعتمدوها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق