فضيحة في الأمم المتحدة.. تعرض ثلث الموظفين للتحرش الجنسي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت دراسة حديثة بشأن التحرش الجنسي في الأمم المتحدة خلال العامين الماضيين، أن ثلثي موظفي المنظمة الدولية لمكافحة التحرش أبلغوا عن تعرضهم لتحرش جنسي خلال تلك الفترة من عملهم مع الأمم المتحدة. 

وقال الأمين العام للمنظمة، في رسالة لموظفيه: إن الدراسة تضمنت أرقاما مفاجئة حيث أجاب واحد من كل ثلاثة مشاركين في الدراسة أو 33%، عن تعرضه لحادثة واحدة على الأقل من المضايقات، والتحرشات الجنسية في آخر عامين .

ولكن الصدمة كانت في ارتفاع النسبة في الفترة الأخيرة إلى 38.7% عند الذين أبلغوا عن نوع معين من التحرش الجنسي خلال فترة وجودهم في الأمم المتحدة.

وأوردت الدراسة أن إثنين من كل ثلاثة متحرشين من الرجال، وواحد من كل أربعة من المشرفين أو المديرين، وتقريبا واحد من كل عشرة من المسؤولين الكبار.

جدير بالذكر أنه في فبراير الماضي، أطلقت الأمم المتحدة خطا ساخنا على مدار الساعة للموظفين للإبلاغ عن التحرشات الجنسية، وأوكلت لمحققي الأمم المتحدة التعامل مع جميع الشكاوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق