أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

عاجل - الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا ضد لاعبي الفريق بعد السقوط أمام الترجي

عاجل - الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا ضد لاعبي الفريق بعد السقوط أمام الترجي
عاجل - الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا ضد لاعبي الفريق بعد السقوط أمام الترجي

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا ناريا ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض عقب الخسارة في مباراة اليوم أمام مضيفه الترجي التونسي بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وخسر الزمالك مساء اليوم السبت أمام الترجي التونسي بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مسؤولو الزمالك توقيع عقوبة مالية على اللاعبين بعد الخسارة في مباراة اليوم وذلك لخسارتهم المباراة وعدم الظهور بشكل مميز في هذه المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل فاركو الرسمي أمام المصري في الدوري الممتازالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:42 م أعلن الكابتن أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو تشكيل فريقه الرسمي أمام النادي المصري في المباراة التي تجمعهم علي ستاد برج العرب في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز
التالى ثلاثي الأهلي يشاركون في التدريبات الجماعية وحسم موقفهم من مباراة مازيمبيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:54 م عاد اليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وأمام عاشور ، لاعبو النادي الاهلي للمشاركة في تدريبات الاحمر استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي والمحدد لها الجمعه القادمة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.