أخبار عاجلة

“3 قنوات مفتوحة” أعرف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

“3 قنوات مفتوحة” أعرف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
“3 قنوات مفتوحة” أعرف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء في كل مكان، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

وحسم لاعبي القلعة الحمراء مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وسجل أهداف الفريق الأحمر في مباراة الذهاب بتونس النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بالدقائق الثامنة والرابعة والخمسين، ومحمود كهربا بالدقيقة 75. 

وتتكرر المواجهة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

قناة BEIN SPORT

-القمر الصناعي نايل سات

-تردد القناة 11013 – 12054

-معدل الترميز 27500 الاستقطاب: أفقي

-تصحيح الخطأ2/3.

كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي الجمعه المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

خطوات ضبط التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية على جوجل من قبل جماهير فريق الأهلي على طريقة تنزيل تردد قنوات أو تايم سبورتس الأرضي وذلك لمشاهدة مباراة الاهلي أمام مامليودي صن داونز، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء السبت 25 فبراير 2023 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويمكن ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الارضية من خلال الريسيفر الخاص بأي شخص داخل المنزل من خلال الخطوات الآتية:

  • الضغط على ذر قائمة من الريموت.
  • الضغط على تركيب أو installation.
  • اختر ضبط التردد.
  • الضغط على ادخال القمر الصناعي، ويتم اختيار نايل سات.
  • وضع الرقم الخاص بالتردد ومعدل الإستقطاب والترميز.
  • يتم البحث لتظهر القناة ويتم تحميلها على التليفزيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من الزمالك على عقوبات رابطة الأندية بسبب مباراة القمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:27 م الدوري المصري، تحدث عمرو ابو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار رابطة الأندية بإيقافه لمدة مباراتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر