أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

الاختبار الطبى يحسم مصير رامى ربيعة وكريستو مع الأهلى فى السوبر

الاختبار الطبى يحسم مصير رامى ربيعة وكريستو مع الأهلى فى السوبر
الاختبار الطبى يحسم مصير رامى ربيعة وكريستو مع الأهلى فى السوبر
يحدد الاختبار الطبي الذى يخضع له ثنائي الأهلي رامي ربيعة ومحمد الضاوى كريستو موقفهما من اللحاق بمباراة السوبر المصري ضد الزمالك الجمعة المقبل بالإمارات، بسبب إصابتهما بجزع في الكتف لربيعة والتواء في الكاحل لكريستو، وهي الإصابات التي حرمتهما من مرافقة بعثة الأهلي إلى المغرب فى رحلته الأخيرة لمواجهة الرجاء المغربي فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي إلى أن رامي ربيعة قطع مرحلة كبيرة من برنامج العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مباراة نهائي كأس مصر، فيما سيتحدد موقف كريستو من المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، ليتحدد موقف الثنائي الأخير من السفر مع بعثة الأهلي إلى الإمارات أو البقاء فى القاهرة.

 

وعاد الأهلي إلى القاهرة أمس، الأحد، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل الأحمر سلبياً مع الرجاء بالمغرب ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشباب يستعيد باهبري.. وبيريرا يحذر سايس وكويلار والصبياني
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر