اليكم..تفاصيل جديدة عن سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية وأقوال شهود العيان، تفاصيل جديدة حول وفاة هيثم أحمد زكي نجل الفنان المصري الراحل أحمد زكي والذي عثر على جثته في شقته صباح الخميس.

العالم-منوعات
وعثرت أجهزة الأمن على مكملات غذائية في شقة الفنان الشاب الراحل، ورجحت التحريات أن يكون سبب الوفاة تناول الفنان لهذه المكملات، حيث كان يتناولها قبل ذهابه لأداء تدريبات رياضية بصالة للجيم لتقوية العضلات.

وكشف شهود العيان وصيدلي وحارس أمن المجمع السكني الذي يقيم فيه الفنان، أن الفنان الراحل شعر بمغص شديد قبل اختفائه، وذهب للصيدلي الذي منحه أدوية مسكنة، فيما قال آخرون إن الفنان الراحل كانت تبدو عليه علامات الإعياء والإرهاق، فيما عثر بالشقة على بقايا قيء.

وأظهرت التحقيقات أن الفنان عثر على جثته ملقاة وهو بكامل ملابسه بالقرب من دورة مياه شقته، وعثر على كامل متعلقاته في الشقة، كما تم التأكد من سلامة منافذها فيما رجحت التحقيقات أن يكون الفنان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل 20 ساعة من العثور على جثته وهي المدة التي تبدأ من لحظة رجل الأمن بالمجمع السكني له وهو يصعد شقته وحتى لحظة العثور على جثته صباح التالي.

من جانبه تقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب المصري بطلب إحاطة للبرلمان لمنع وتجريم ووقف تداول المكملات الغذائية التي يستخدمها الشباب في صالات الجيم.

المصدر العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق