اعتداء معلم على طالب وضربه بشكل عنيف يثير موجة غضب ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، مقطع للحظة مشاجرة بين معلم وأحد الطلبة تخللها تبادل للألفاظ المسيئة وضرب المعلم للطالب بشكل عنيف وسحبه من يديه بعد سجال دار بينهما وسط تواجد لعدد من الطلبة في ساحة إحدى المدارس.

وأظهر مقطع الفيديو سجالًا بين المعلم والطالب ”حيث وبَخ المعلم الطالب وقام بسحبه من يديه ليرد عليه الأخير بألفاظ مسيئة قائلًا (يا حمار) الأمر الذي أثار غضب المعلم الذي قام بدفع الطالب بقوة وضربه وسط محاولات لعدد من المتواجدين بفض الشجار الذي لم يتبين سببه“.

أثارت ردود فعل غاضبة من قبل النشطاء وسط تباين واضح في الآراء بين من ”انتقد تصرف المعلم بشدة مطالبًا بمعاقبته لتعديه بهذا الشكل على الطالب وبين من انتقد سلوك الطالب وردِه على معلمه بألفاظ بذيئة“.

وتعليقًا على الحادثة، فقد نقلت صحيفة ”الجريدة“ الكويتية عن مصادر تربوية، أن الإجراءات المتخذة تجاه مثل هذه الحادثة ستطول كلًا من المعلم والطالب، ”حيث سيخضع الطالب لمجلس نظام في المدرسة لمحاسبته على الألفاظ التي قالها للمعلم“.

وبالنسبة للمعلم فإنه وفق ما أظهره الفيديو، ”سيتم إحالته إلى الشئون القانونية في المنطقة التعليمية لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه والذي يتراوح بين عقوبة الخصم من الراتب أو إحالته إلى الإدارة القانونية في الوزارة والتي تتخذ عقوبات أكبر إذا ثبت على المعلم استخدامه لأسلوب الضرب“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق