أثارت صدمة للعالم.. امرأة تخنق طفلتها بالجلوس والمشي فوق وجهها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدو أن تكرار حوادث تعذيب الأطفال التي نسمع عنها يوميًا ليس في بلادنا فقط بل أن هناك عديمي الرحمة في كل مكان، حيث أثار مقطع تداوله على موقع التواصل الاجتماعي غضب وصدمة المستخدمين، لظهور امرأة وهي تخنق طفلتها بالجلوس والوقوف فوق وجهها ثم عصرها.

وذلك بعدما أطلقت حفلة على الفيسبوك لتشارك الجميع ما تفعله بالطفلة على أنغام الموسيقى، أثار الفيديو صدمة شرطة كوربوس كريستي في ولاية تكساس، وشرعوا في التحري والبحث عن تلك المرأة التي ربما تكون مريضة وتعذب الطفلة أو تفعل هذا من أجل المال.

نشر الفيديو لأول مرة يوم الخميس الماضي وقد تم نشره وتداوله لأكثر من 2700 مائة مرة، لمساعدة الشرطة على إيجادها، وجمع أكثر من 140 ألف على فيسبوك بحسب صحيفة مترو، نشرت الشرطة الفيديو وطالبت كل من يتعرف على الفتاة إبلاغهم.

يتراوح عمر الفتاة من خلال اللقطات بين عامين أو ثلاثة، فبعد أن جلست فوقها المرأة المجهولة وضغط على وجهها بقدميها، كانت الفتاة تختنق وتسعل فأخذتها ووضعتها بين ساقيها وضغطت عليها حتى الاختناق، وكانت الفتاة تصرخ "ماما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق