امرأة سعيدة الحظ تحصل على هدية بفضل زملائها.. تفاصيل مؤثرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في واقعة مؤثرة، حصلت موظفة أمريكية، تبلغ من العمر60 عامًا، على هدية بفضل زملائها في العمل، وجاء ذلك بعد أن تعطلت سيارتها قبل نحو 3 أشهر، وأصبحت هي مضطرة للسير مسافة طويلة جدًا يوميًا من وإلى محل عملها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن هذه السيدة "دارلين كوين"، وهي من ولاية "ساوث كارولينا" الأمريكية، لم تتمكن من تمالك دموعها، وانفجرت في البكاء عندما قدم لها زملاؤها في المتجر الذي تعمل به، والذي يوجد بمقاطعة "سبارتنبرج" بالولاية، سيارة مستعملة كهدية بدلًا من سيارتها المعطلة.

ونشرت الصحيفة البريطانية مجموعة من الصور التي ترصد رد فعلها في أعقاب تلقيها هذه الهدية المفاجئة.

يذكر أن "كوين" كانت تضطر للسير مسافة طويلة يوميًا على مدار عدة أشهر عقب تعطل سيارتها، لكن بعد معرفة أصدقائها وزملائها بشأن معاناتها، حاولوا أن يقدموا لها المساعدة قدر الإمكان، وكانوا يقلوها من وإلى العمل كلما كان ذلك في استطاعتهم.

لكن أحد زملائها، ُدعى "جوش لويس"، وجد أن ذلك ليس كافيًا، لذا قام في شهر أكتوبر الماضي بإنشاء صفحة لجمع التبرعات بهدف شراء سيارة لـ"كوين"، وتمكن بالفعل من جمع أكثر من 8 آلاف دولار، بمشاركة الزملاء في العمل وحتى أشخاص غرباء، واشترى لها سيارة مستعملة.

وقام "لويس" وبقية الزملاء بتقديم السيارة الهدية إلى "كوين" الأسبوع الماضي.

وانتشرت مجموعة من اللقطات المصورة التي ترصد رد فعلها المؤثر لدى حصولها على السيارة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق