أخبار عاجلة

لاعبون مهددون بالغياب عن نهائي كأس خادم الحرمينالأحد 23/أبريل/2023 - 02:50 م كأس خادم الحرمين ، تترقب الجماهير العربية وخاصة الكرة السعودية، موعد انطلاق القمة المرتقبة بين الهلال واتحاد جدة

كأس خادم الحرمين ، تترقب الجماهير العربية وخاصة الكرة السعودية، موعد انطلاق القمة المرتقبة بين الهلال واتحاد جدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، مساء اليوم الأحد.

وطبقًا للمادة 16 من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن اللاعب إذا حصل على بطاقتين صفراويين في مباراتين مختلفتين في نفس البطولة، فإنه يتعرض للإيقاف ويغيب تلقائيًا عن المباراة التالية.

ووفقًا لذلك، فإن هناك 6 لاعبين من فريقي الاتحاد والهلال، مهددين بالإيقاف عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حال تلقي بطاقة صفراء، في كلاسيكو اليوم.

ولعل أبرزهم من لاعبي الاتحاد هم عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو، أحمد حجازي، محمد الصيعري، عبد العزيز البيشي، أما من الهلال: جوستافو كويلار.

غياب طارق حامد

ومن المقرر أن يغيب طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، وسيضطر المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة، أن يجري تعديلا وحيدا على تشكيله الأساسي، لتعويض غياب لاعب الوسط المصري طارق حامد.

ومن المتوقع أن يدفع سانتو باللاعب الأنجولي- البرتغالي هيلدر كوستا مكان طارق حامد، الأمر الذي سيتوجب معه إجراء تعديل تكتيكي طفيف.

 موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في كأس خادم الحرمين

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال أمام نظيره اتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "الجوهرة المشعة".

ونجح الزعيم في إقصاء نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في دور ربع النهائي، بينما اقتنص العميد فوزا بشق الأنفس أمام نظيره الفيحاء بركلات الجزاء الترجيحية.

ويخطط لاعبو العميد، لاقتناص فوزا غاليا على حساب الزعيم للثأر من الهزيمة التي تلقاها على يد الأزرق الوحيدة هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين.

اتحاد جدة،فيتو

- القنوات الناقلة لمباريات كأس خادم الحرمين

وتعتبر شبكة قنوات السعودية الرياضية "SSC"، هي المالك الحصري لبث وإذاعة جميع مباريات ومناقشات البطولات السعودية عبر شاشتها المختلفة داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، والتي يمكنكم استقبالها عبر الترددات الآتية:

واستقر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، على التشكيل الأساسي الذي سيواجه اتحاد جدة، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

ومن المتوقع ألا يغير دياز مدرب الهلال الكثير في التشكيل الذي خاض به لقاء الديربي ضد النصر في الدوري السعودي، يوم الثلاثاء الماضي.

وسيكون التغيير الوحيد المرجح دخول سالم الدوسري مكان البرازيلي ميشيل ديلجادو.

تشكيل الهلال المتوقع 

حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، جانج، سعود عبد الحميد.

الوسط: كويلار، سلمان الفرج، كاريلو، سالم الدوسري، موسى ماريجا.

الهجوم: إيجالو.

ومن المتوقع أن يدفع سانتو باللاعب الأنجولي- البرتغالي هيلدر كوستا مكان طارق حامد، الأمر الذي سيتوجب معه إجراء تعديل تكتيكي طفيف.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مد الله العليان.

الوسط: برونو هنريكي، ايجور كورونادو، هيلدر كوستا، رومارينيو، عبد العزير البيشي.

الهجوم: عبد الرازق حمدالله. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر