توم وجيري الجديد لعام على النايل سات Tom And Jerry Channel

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توم وجيري الجديد والذي أصبح أكثر ترددات قنوات الأطفال بحثاً، وهي قناة جديدة لكنها تشهد اقبال كبير من جميع أفراد الأسرة الأب والأم والأطفال، حيث يحبون أفلام القط والفأر بالرغم من أن معظمها أفلام قديمة مر عليها عشرات السنوات، والجميع يحفظها عن ظهر قلب، إلا أن مازالت نسبة المشاهدة عليها عالية جداً، ويحبون رؤيتها في كل وقت، وقناة توم وجيري تعرض طوال الأربع والعشرين ساعة أفلام Tom And Jerry وأفلام كرتونية أخرى وبرامج أخري وأغاني للأطفال، وتحظي القناة بأعلي نسبة مشاهدة بين الأطفال العرب، حيث يعشقون مغامرات توم وجيري.

تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry

أحدث تردد لقناة توم وجيري

التردد الجديد لقناة توم وجيري Tom And Jerry علي القمر المصري النايل سات والتي تعمل مجاناً طوال 24 ساعة، يمكن ضبطها الآن بكل سهولة بكل أنواع أجهزة الريسيفرات.

هذا الجدول يوضح تفصيلياً تردد قناة توم وجيري الجديد، ونوع الاستقطاب ومعامل الترميز

القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب الاتجاه معامل الترميز
النايل سات 11354 عمودي 5/6 27500

أشهر قنوات الأطفال علي القمر النايل سات

من أشهر قنوات الاطفال علي القمر المصري النايل سات قناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي، قناة 3 و قناة زووم للاطفال وقناة سمسم للأطفال وقناة اطفال ومواهب وقناة سبيس تون  قناة كوكي للاطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق