كله في الأمان.. واتساب يتيح خاصية مبهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الخصوصية الأمر الذي يسعى خلفه الأشخاص لتكن أسرارهم وحياتهم بعيدة عن أعين المتطفلين، لذا يحتاج البعض إلى رفع مستويات الخصوصية في المحادثات، عن طريق الأرقام السرية أو غيرها من الطرق ولكنها في "الواتساب" كانت تحتاج إلى تطبيق خارجي لتفعيلها.

ولكن الآن لا داعي لخطوة تطبيقات خارجية لحفظ "الواتساب" فقد أعلن تطبيق المراسلات العالمي الآن عن إمكانية غلق التطبيق باستخدام البصمة بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وكانت تلك الخاصية قد تم تفعيلها منذ عدة اشهر بهواتف الآيفون.

لا يبدو التحديث متاحًا في جميع المناطق حتى الآن، فيقول WhatsApp أنك ستتمكن من التبديل بين الأمان الإضافي من قائمة إعدادات الخصوصية للتطبيق،هناك خيارات لإبقاء التطبيق مفتوحًا لمدة عام أو 30 دقيقة بعد إلغاء قفله، وهناك أيضًا تبديل لمنع ظهور محتويات رسائلك في الإشعارات، بحسب ما نشر موقع "theverge" التقني.

وتخضع هذه الميزة في الهواتف التي تعمل بنظام "الأندرويد" Android للتجربة في إصدار تجريبي من التطبيق في أغسطس، أما بالنسبة لنظام تشغيل iOS ، تدعم الميزة كلًا من Touch ID وFace ID، بينما يقتصر في نظام الأندرويد على فتح بصمات الأصابع فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق