حارسة مرمى حصلت على 76 على

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصلت حارسة مرمى جمهورية التشيك بارا فوتيكوفا على أكثر من 76 مليون على من خلال مقاطع خاصة بمهاراتها وحياتها الاجتماعية، كما تملك أيضا مواهب أخرى فهي مؤلفة وفنانة كوميدية ومقدمة برامج.

وأيضا هي حارسة مرمى نادي سلافيا براغ، ومن المقرر أن تواجه فريق آرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا للنساء يوم الخميس المقبل.

وتقدم فوتيكوفا نفسها في أكثر من ناحية  “من ناحية لاعبة كرة قدم محترفة، ومن ناحية أخرى مدونة يوتيوب مجنونة” في كتابها الذي يحمل عنوان “مختلف قليلا”.

وتبلغ فوتيكوفا من العمر 23 عاما ، وعندما كانت أصغر سنا، أرادت أن تكون ممثلة،لأنها أحببت دائما أن تجعل الآخرين سعداء ويضحكون.

وقالت انها “لم تتمكن من المشاركة في أي أفلام أو ، لذلك قررت استكشاف عالم يوتيوب. ورأت أن المبدعين كانوا يصنعون أفلامهم الخاصة، ورسوماتهم الكوميدية الخاصة بهم وشخصياتهم، لذلك بدأت بالعمل بمفردها”.

وأكملت قائلة “إني أشق طريقي الخاص. ربما سأذهب ذات يوم إلى صناعة السينما وأصور فيلمي الخاص”.

وهي تعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها ،وتكون تلك الفيديوهات عبارة عن رسومات كوميدية، حيث يمكن للمشاهدين الخروج منها بأفكار جديدة وإدراك أن الفتيات يمكنهن لعب كرة القدم

وبعد النجاح التي حققته صاحبة ال 23 عام , انهالت عليها الرعاية من قبل شركات مثل بيبسي للمشروبات الغازية وأديداس للأزياء والأحذية الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق