أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

موعد انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية فى خماسيات كرة القدم بالقليوبيةالخميس 30/مارس/2023 - 03:57 م تابعت مديرية الشباب والرياضة الفاعليات والانشطة

موعد انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية فى خماسيات كرة القدم بالقليوبيةالخميس 30/مارس/2023 - 03:57 م تابعت مديرية الشباب والرياضة الفاعليات والانشطة
موعد انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية فى خماسيات كرة القدم بالقليوبيةالخميس 30/مارس/2023 - 03:57 م
تابعت مديرية الشباب والرياضة الفاعليات والانشطة

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن بدء تنفيذ فعاليات الدورة الرمضانية فى خماسيات كرة القدم والتى تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالادارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات  بداية من 10 وحتى 17 رمضان  الجاري. 

وفى هذا الصدد أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن الدورة يتم تنفيذها على مرحلتين حيث تكون المرحلة التمهيدية بالتصفيات داخل المحافظات والمرحلة الختامية على مستوى الجمهورية بتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول من كل محافظة.

وأضاف الصبروط إلى أنه سيتم مشاركة 64 فريقا على مستوى محافظة القليوبية بواقع 8 فرق من إدارات الشباب الفرعية الثمانية ويتم التصفيات داخل كل إدارة وتصعيد المركز الأولى للمباريات النهائية على مستوى المحافظة وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

جدير بالذكر أن المشاركين من المرحلة السنية من 20 وحتى 30 سنة وتأتي هذه الأنشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وإشراف وتنفيذ إدارة الرياضة بالمديرية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate