أخبار عاجلة
رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى -

الطب البيطرى بالشرقية يشن 27 حملة على 123 سوقا للحوم

الطب البيطرى بالشرقية يشن 27 حملة على 123 سوقا للحوم
الطب البيطرى بالشرقية يشن 27 حملة على 123 سوقا للحوم
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية 27 حملة مكبرة على أسواق بيع اللحوم تم خلالها المرور على 123 من أسواق بيع اللحوم بالمحافظة، وذلك فى اطار تكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى.

 

يأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن، حفاظًا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

 

وتكثف الهيئة العامة للخدمات البيطرية من خلال مديرياتها فى المحافظات الحملات على الاسواق لضبط الاغذية الغير صالحة للاستهلاك واللحوم التى يتم ذبحها خارج المجازر.

 

كما تم إطلاق قافلة طبية بيطرية مجانية بمركز فاقوس، لدعم المربيين والانتهاء من تحصين 363 ألف و490 جرعة تحصين ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وتنظيم 121 ندوة ارشادية و754 لقاء إرشادي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقى وزير الصحة التونسى لمناقشة سبل التعاون المشترك
التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية