بعد تحذيرات الأرصاد.. أخبار تتصدر تريند الإثنين 21/10/

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد تحذيرات الأرصاد.. أخبار تتصدر تريند الإثنين 21/10/

أخبار الطقس

تصدرت أخبار الطقس قائمة تريند جوجل اليوم الإثنين الموافق 21/10/2019، وهذا بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها البلاد بداية من مساء الغد وحتى الجمعة المقبل، ناصحة المواطنين بتوخي االحذر وأخذ كافة التدابير اللازمة، مما دفع المواطنين يبحثون عن والتفاصيل الكاملة حول سقوط الأمطار وأماكن تواجدها.

الإثنين

ومن جانبها؛ أعلنت الأرصاد أن الإثنين ترتفع في ساعات النهار وتُسجل القاهرة 32 درجة، ولكن سيكون هناك تقلبات جوية وتشهد العديد من المحافظات أمطار وسيول، وتنخفض الحرارة بمعدل 4 درجات يوم الثلاثاء وتتعرض مناطق متفرقة للأمطار الرعدية وتصل الأمطار إلى القاهرة.

وكشفت الأرصاد الجوية أن الرياح السطحية في البحر المتوسط تكون شمالية غربية، والبحر الأحمر فتكون الرياح فيه معتدله.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وأكدت الأرصاد الجوية أن السحب المنخفضة والمتوسطة تتكاثر على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة وشمال الصعيد.

وعن والرياح، فأوضحت الأرصاد الجوية أن أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق