حقيقة مفاوضات مع محمد الشناوي .. والأهلي يرد!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محمد الشناوي، ترددت في الفترة الأخيرة أنباء تشير إلى مفاوضات فريق  الإنجليزي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب ، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر المقرب من محمد الشناوي، إن الحارس تلقى عرض من إحدى شركات التسويق الإنجليزية المعروفة بأنه تم عرضه على إدارة مانشستر يونايتد التي تبحث عن التعاقد مع حارس دولي مميز، ونال اللاعب إشادة الإدارة وصانعي القرار للعملاق الإنجليزي.

وأكدت إدارة مانشستر يونايتد أنه سيكون هناك متابعة دقيقة للحارس محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، من خلال متابعة مبارياته مع الأهلي والمنتخب الوطني بشكل دوري.

وأضاف المصدر: "إدارة مانشستر يونايتد سترسل مندوب فني لمشاهدة محمد الشناوي على أرض الواقع من خلال بعض مباريات الأهلي المقبلة في الدوري أو البطولة الإفريقية من أجل حسم الموقف النهائي".

الأهلي يرد على انتقال "محمد الشناوي" لمانشستر يونايتد

رد مسئولو القلعة الحمراء على شائعات انتقال الحارس محمد الشناوي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل.

وفي الساعات الماضية، أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي عقب نهاية الجاري.

ونفي الأهلي وصول أية رسمية لمحمد الشناوي في الفترة الحالية، ولا توجد أية محادثات بشأن انتقاله لأي فريق أوروبي، وكل ما في وسائل الإعلام شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق