أول تعليق لمحمد فراج بعد إشادة بدوره في "الممر"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الفنان محمد فراج، عن سعادته الغامرة بإشادة الرئيس عبد الفتاح بدوره في "الممر"، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر للمشاركة في العمل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على "دي إم سي": "إشادة الرئيس السيسي بدوري توجت فرحتي وسعادتي ، وكرم كبير من عند ربنا، وفرحان وسعيد وأشكر ربنا على نجاح فيلم الممر"، مؤكدا أنه يعتبر فيلم "الممر" بمنزلة وسام على صدره ونقطة مضيئة في مشواره الفني.

وأشار إلى أنه كان حريصًا على الالتزام والجدية في تصوير مشاهده بفيلم "الممر"، لكي يخرج في أفضل صوره.

شاهد ماذا قال السيسي لأبطال فيلم الممر من الجنسيات العربية (فيديو)

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء أبطال فيلم الممر، وخاصة الممثلين العرب المشاركين في هذا العمل الفني وفي مقدمتهم الفنان الأردني إياد نصار، والتونسية هند صبري، مشددا على أهمية مثل تلك الأعمال في توحيد الشعب واصطفافه خلف الدولة المصرية.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر إلى أبطال فيلم الممر، مشيرا إلى أن الفيلم يعكس الروح المصرية ويعبر عن كل شرائح المجتمع.

وقال الرئيس السيسي - في مداخلة خلال الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة - " أنا بشكركم والحقيقة الفيلم كان رسالة جميلة جدا للمصريين كلهم، وأداء كل من شارك في الفيلم يعكس روحا مصرية بتتكلم؛ حتى لو كان بيتكلم باسم غير المصريين"، مضيفا "إن أداءكم الذي عبرتم به عن كل شرائح المجتمع المصري في الفيلم في هذا الوقت وروحها تجاه بلادنا، وصلتوها لينا، والشباب اللي ما شافش هذا وعاشه، أتصور أنه تأثر كثيرا، لأنكم عيشتوهم هذه الفترة، كل المجموعة كان أداؤها أكثر من رائع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق