نجيب ساويرس لمذيع الجزيرة أحمد منصور: مش ناقص إلا واحد خاين يتكلم عليا

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس هجوما حادًا على أحمد منصور مذيع الجزيرة الفضائية، بعد أن هجمه الأخيرة على خلفية تغريدة ساويرس التي طلب فيها بطرد قائم الأعمال التركي من بعد احتلال تركيا لسوريا.

فقال ساويرس لمنصور عبر تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “مش ناقص إلا واحد إخوانى خاين لبلده زيك يكلم عليه … فوق لنفسك انت وقناتك العميلة و خليك مع اللى مشغلينك عملاء الإرهاب .. أما الدرس فشوف ردى لو راجل وانت تعرف مين اللى لقن مين الدرس …يا فالح !”.

وكان أحمد منصور قد أشاد بهجوم رجل الأعمال القطري البارز، عادل علي بن علي، على ساويرس قائلا “#عادل_على_بن_على يؤدّب #نجيب_ساويرس ويشدّه من أذنه ..ويلقنه درسًا فى التغريد وفنون الكتابة واحترام عقول الناس ..فلا يكفى أن تكون صاحب مال أو غنى لتخبص فى كل شيء تعلّم يا نجيب من الكبار وكف عن تصرفات وهرطقات الصغار”.

جاء ذلك على خلفية نشر ساويرس تغريدة طالب فيها بطرد السفير التركي من مصر، ثم صحح طلبه قائلا “”نبهنى الكثريين أنه لا يوجد سفير تركى بل قائم أعمال … أسف … طب ممكن نطرد قائم الأعمال بقه …لإن لازم نبعت رسالة للإمبراطور العثمانى ده و نقف مع سوريا الشقيقة و الأكراد الذين حاربوا داعش و خذلهم دونالد ترامب … أحنا برضه المصريين”.

ورد عليه رجل الأعمال القطري البارز، عادل علي بن علي على ساويرس قائلا “نجيب أبوك الله يحفظه قال لي وفي حضورك: فهمه لا يتدخل في السياسة فلا تحشر نفسك في كل شيء خليك في التجارة زي أخوك المشكلة انك بتكتب أي كلام! وبطريقة عبيطة جداً . وهذا مثال لعبط تغريداتك بتضرب الجد والمزح في الخلاط!”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق