جثمان الاتصالات الأسبق يغادر مطار القاهرة منذ قليل والجنازة غداً من مسجد الحصري.. صور

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رحل اليوم الخميس عن عالمنا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق الدكتور ” طارق كامل”  بعد صراع طويل مع المرض، حيث نعت الوزارة الفقيد من خلال بيان هام لها اليوم.

وأشارت الوزارة من خلال البيان أنها تنعي ببالغ الحزن والأسى الفقيد، وأن الوزير السابق قد تحمل آلام مرضه والذي لم يمنعه من مواصلة مسيرة العطاء ونشر المعرفة والعلم في كل مكان.

وتقدم وزير الاتصالات الحالي ” عمرو طلعت” بنعي للدكتور طارق كافل قائلاً: ” “فقد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقدت واحداً من أغزر رجالها علماً وأرفعهم خلقاً وسيظل دوماً في وجداننا، نتذكر مواقفه الراسخة ونسترجع إنجازاته الوضاءة”.

والجدير بالذكر أن ” كامل” قد شغل منصب وزارة الاتصالات في الفترة من يوليو 2004 وحتى فبراير 2011، وقدم خلالها العديد من الإنجازات في هذا المجال وساهم في انتشار التكنولوجيا والإنترنت في الدولة المصرية.

غادر منذ قليل جثمان وزير الاتصالات السابق مطار القاهرة الدولي  بعد أن وصل من جنيف بصحبة أسرته، حيث أنه من المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة عليه ظهر الغد السبت بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، والعزاء يوم الاثنين مساء بمسجد عمر مكرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق