أخبار عاجلة

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد عمرو محمود ياسين (صورة)

نشر الفنان كريم فهمي، صورة له برفقة السيناريست عمرو محمود ياسين بمناسبة عيد ميلاد الأخير، موجها له رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

 

وعلق كريم فهمي: "حبيبي وأخويا الكبير من أنضف الناس اللي عرفتها كل سنة وأنت طيب".

 

آخر أعمال 

 

كان آخر أعمال كريم فهمي مسلسل" أزمة منتصف العمر"، هو مسلسل عرضه مؤخرًا ويكون بطولة كل من:الفنانة ريهام عبدالغفور،والفنانة رنا رئيس، والفنانة هند عبدالحليم، والفنان عمر السعيد، والفنانة ركين سعد،والفنانة بوسي الشامي،والفنان آيه سليم،والفنان رشدي الشامي،والفنانة شروق إبراهيم، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد عادل سلطان.

 

وشارك الفنان كريم فهمي في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:فيلم "السرب"، والذي يكون بطولة كل من: الفنان أحمد السقا، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان مصطفى فهمي، والفنان شريف منير، والفنانة هند صبري، والفنان قصي خولي، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

 

تدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

أحداث علق عليها عمرو محمود ياسين

 

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  جدلًا كبيرًا، بعد نشر البوستر الدعائي لمسلسل " تحت الوصاية " للنجمة منى زكي، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث ظهرت بالحجاب، وبوجه شاحب وحواجب كثيفة، مما جعل البعض يعتقد إساءتها للحجاب، وعلق السيناريست عمرو محمود ياسين، على حالة الهجوم التي تعرضت له منى زكي قائلًا: "أي شخص بيمتهن مهنة تُعرض على الجمهور، دايمًا شغله الشاغل هو رد فعل الجمهور، كما يطلب الجمهور من الفنان أو الإعلامي أو الرياضي تحمل المسؤولية دائمًا".

 

واستكمل عمرو محمود ياسين، في تصريحات تليفزيونية: " نحن نطالب الجمهور بتحمل المسؤولية في تقديم الرأي والنقد، وخاصة عندما يكون في شكل جماعي، كما نرى في حالة الهجوم الغربية على منى زكي ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي