هشام جلال: قرار الجزء الثالث من الانتخابات العمالية صائب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال، هشام جلال، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة شباب الأعمال بالاتحاد، أن عمل انتخابات للجزء الثالث من المرحلة الأولى يعد استكمالا لباقي اللجان النقابية العمالية التي لم تجر بها الانتخابات، مضيفا أن الوضع الجديد يمنح الفرصة لجميع الكوادر من العمال والموظفين.

وأكد، جلال، في تصريحات لـ"صدى البلد" أن قرار وزير القوي العاملة صائب ويعطي الفرصة للهيكل النقابي ليكتمل نصابه القانوني، مشيرا إلى أن الهدف من عمل انتخابات النقابات العمالية هو دفع الممثلين الفائزين إلى مرحلة النقابات العامة ثم الوصول إلى انتخابات الاتحاد العام لعمال مصر، ليعطي العمال حقوقهم ويعلمهم واجباتهم.

يذكر أن وزير القوي العاملة محمد سعفان أعلن أنه من المقرر إجراء انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية في 40 لجنة تتبع 13 تصنيفا نقابيا لم تجر بها الانتخابات في المرحلة الأولى، فضلا عن 3 لجان تتبع تصنيفين نقابيين في المرحلة الثانية، بالإضافة إلى 7 شركات لانتخاب مجالس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق