الاستثمار: جولة مدبولي بأمريكا تتابع دعم البنك الدولي للإصلاح الاقتصادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي: إن البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية تشمل عرض تفصيلى لكلا من التشريعات والإصلاحات التشريعية التي تتعلق بقطاع الاستثمار بجانب عرض لقانون الاستثمار الجديد وتعديلاته وعرض للمناطق الاستثمارية والمناطق الحرة وكل هذا متاح على البوابة باللغتين العربية والإنجليزية.

وأضافت في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء، عقب إطلاق البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية أن هذه البوابة تهدف لإتاحة مناخ استثمار به شفافية وحوكمة جيدة ومساواة في عرض الفرص.

وأشارت إلى أن إتاحة المناطق الحرة والاستثمارية على البوابة يأتى في ضوء التوجيهات لتشجيع الصادرات.

ولفتت إلى أنه فيما يتعلق بزيارة وفد الكونجرس أمس للعاصمة الإدارية الجديدة، شملت جولة في مبانى العاصمة الإدارية ولقائهم بعدد من الشباب والمهندسين العاملين بالعاصمة، مؤكدة أن ردود أفعالهم كانت إيجابية للغاية لما لمسوه من إنجازات للمشروعات القومية المصرية.

وحول زيارتها المرتقبة الأسبوع القادم ضمن الوفد الوزارى لجولة رئيس الوزراء المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية، أوضحت أنه سيتم متابعة دعم البنك الدولى لبرامج الإصلاح الاقتصادى في والمشروعات التنموية التي تتعلق بالصرف الصحى والبنية التحتية والقضاء على العشوائيات والإسكان الإجتماعى، كما سيتم الدعوة والتنسيق مع المؤسسات الدولية للمشاركة في مؤتمر أفريقيا المرتقب الشهر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق