الهجرة تُصدر بيان جديد بشأن محاكمة المهندس على أبو القاسم في

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصلت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم مع النائب العام والمستشار حمدي الهلالي المستشار القانوني بالملكة العربية ، لمتابعة موقف المواطن المصري المهندس على أبو القاسم الذي صدر ضده حكماً بالإعدام في قضية جلب المواد المُخدرة من واكدت على تكليفات الرئيس عبد الفتاح بمتابعة القضية.

أكدت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج أنه لا صحة لإعادة المحاكمة حتى الأن كما ذكرت بعض وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أن النائب العام قام باتخاذ الإجراءات اللازمة والسليمة الخاصة بالقضية، وبعد الحصول على تقرير المعمل من المملكة العربية السعودية قام النائب العام بإرسال مذكرة تضمن جميع الأوراق والمستندات التي تضم كافة تفاصيل القضية إلى المملكة العربية السعودية، وعرض أن هناك متهمين آخرين في القضية تم توجيه التهمة لهم بتصدير المُخدر إلى المملكة العربية السعودية.

أخبار إعادة المحاكمة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم أنه لا صحة لإعادة المحاكمة حتى الآن، وأكدت على متابعتها لقضية المصري على أبو القاسم مشيرة إلى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في تلك القضية التي مازالت تحت الدراسة في المحكمة العليا بالرياض.

الرأي العام المصري

تُطمئن وزيرة الهجرة الرأي العام المصري بخصوص القضية وتؤكد بأن الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية لم ولن تدخر جهداً في القضايا المتعلقة بالمصريين بالخارج، وتؤكد بضرورة التفهم بأن القضايا الجنائية تخضع لقوانين مُعينة لكل دولة وتؤكد على ضرورة عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات والأخبار المتضاربة التي تؤثر سلبا على موقف المصري علي أبو القاسم في القضية.

أحمد عريبة، شاب مصري من محافظة الاسماعيلية أعمل مسوق الكترونى ومصمم مواقع الانترنت ومحرر المحتوى العربى على شبكة نجوم مصرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق