ننشر تفاصيل أول لقاء للاجتماعيين عقب وفاة النقيب العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد مجلس نقابة الاجتماعيين، اجتماعه الأول عقب رحيل النقيب العام أسامة برهان وأصدر عدد من الاقرارات منها تولى وكيل النقابة الدكتور عبدالحميد زيد مهام القائم بعمل النقيب وتيسير الأعمال خلال الفترة القادمة على أن يتم استطلاع رأي الفتوى والتشريع بمجلس الدولة في قانون النقابة والإجراءات المنظمة للجمعية العمومية والإجراءات المتبعة لإجراء انتخابات سواء بالنقابة العامة والفرعيات.

ووافق المجلس على إعادة فتح المفاوضات مره اخري مع الشركة الوطنية بشأن إنهاء الأعمال بمدينة الاجتماعيين بمدينة ٦ أكتوبر وسوهاج وإعادة مخاطبة صندوق الإسكان الاجتماعي للحصول على ٥٠٠ وحدة سكنية بمدينة برج العرب بعد موافقة وزير الإسكان.

كما وافق المجلس على حصر اللجان المشكلة بالمحافظات لتيسير اعمال الفروع وحصر فروع النقابة التى انتهت مجالس إدارتها لدعوة الجمعية العمومية للانعقاد لإجراء الانتخابات .

حضر الاجتماع ١٧ عضوا من أصل ١٨ عضوا إضافة إلى النائبة الدكتورة هند الجبالي عضو مجلس النواب ونقيب الاجتماعيين بالاسكندرية ووليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة وهشام فهمي أمين سر نقابة الاجتماعيين فرع القاهرة والذي لم يكن لهما الحق في التصويت على قرارات المجلس وكان رأيهم استشاري لمجلس الإدارة على أن يتم الدعوة لعقد اجتماع آخر لمجلس النقابة قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق