أخبار عاجلة

لتحرشه بأخته.. حبس المتهم بقتل شاب في الزاوية الحمراء

لتحرشه بأخته.. حبس المتهم بقتل شاب في الزاوية الحمراء
لتحرشه بأخته.. حبس المتهم بقتل شاب في الزاوية الحمراء

قررت نيابة الزاوية الحمراء حبس المتهم بقتل شاب حاول الدفاع عن شقيقته بمنطقة الزاوية الحمراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


أمرت نيابة الزاوية الحمراء بتشريح جثة شاب قتله آخر بسلاح أبيض بسبب دفاعه عن شقيقته بمنطقة الزاوية الحمراء، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها.


ضحية الدفاع عن شقيقته


تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا مفاده وقوع مشاجرة دموية وسقوط قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بعدة طعنات نافذة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو عاطل، قد انهال على الضحية مسددا له طعنات نافذة، أسقطته قتيلا وسط بركة من الدماء حوله بسبب دفاعه عن شقيقته.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واقتياده لديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: لجنة متخصصة لتحسين أوضاع العاملين في القطاع الصحي من الإداريينالخميس 09/مارس/2023 - 08:59 م قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان إنه تم تشكيل لجنة لتحسين أحوال الأطباء، وخلال الفترة القصيرة القادمة سيتم تشكيل لجان أخرى لوضع تصورات لتحسين أوضاع الفريق الطبي من أطباء الأسنان، والصيادلة، والعلاج الطبيعي، والتمريض، وتكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، وفنيي التمريض والفنيين الصحيين، إلى
التالى حبس المتهمين بقتل شاب لدفاعه عن مسن في بنهاالخميس 23/مارس/2023 - 10:38 م استمرت التحقيقات في قضية مقتل شاب ببنها