الدوري الممتاز، تعادل سلبي بين المصري وطلائع الجيش في الشوط الأولالإثنين 06/مارس/2023 - 06:06 م انتهى الشوط الأول من مواجهة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

الدوري الممتاز، تعادل سلبي بين المصري وطلائع الجيش في الشوط الأولالإثنين 06/مارس/2023 - 06:06 م انتهى الشوط الأول من مواجهة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.
الدوري الممتاز، تعادل سلبي بين المصري وطلائع الجيش في الشوط الأولالإثنين 06/مارس/2023 - 06:06 م
انتهى الشوط الأول من مواجهة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

الدوري الممتاز، انتهى الشوط الأول من مواجهة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

انحصرت الكرة في وسط الملعب أغلب فترات المباراة دون طورة حقيقية على المرميين، في ظل تحفظ دفاعي من الفريقين خاصة مع تراجع النتائج مؤخرا.

 

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام طلائع الجيش.

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: محمد جريندو، أحمد عماد، عماد بوبكر، حسن علي.

خط الوسط: إسلام عطية، حسين السيد، عمرو موسى، دغموم.

خط الهجوم: عمرو الموسى، زياد كمال.

 

تشكيل طلائع الجيش ضد المصري البورسعيدي

فيما أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: أحمد زولا، خالد سطوحي، أحمد أيمن منصور، أحمد متعب.

خط الوسط: فريد شوقي، السيد أبو امنه، عبد الله اوجوفاني عيسى،  كريم طارق، مصطفى الخواجة.

خط الهجوم: محمود وادي.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من محمد دياب، شريف حتحوت، خالد قمر، محمد شحاته، علي حمدي، بول جوليوس، أحمد سمير، محمد سمير سعد، محمد شعبان.


ترتيب المصري بجدول الدوري الممتاز

يحتل  أبناء بورسعيد المركز التاسع برصيد 25 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وحسم التعادل في 10 مباريات وسجل 18 هدفا واستقبلت شباكه  22 هدفا.


ترتيب طلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز 

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة فاز في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في  9 مباريات وحسم التعادل في 8 مباريات.

 

محمود البنا حكمًا لمباراة المصري وطلائع الجيش

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز، حيث يضم الطاقم كل من محمود البنا حكمًا للساحة ومعه كل من تامر رشاد وكريم يونس كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى علاء صبري مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هاني عبد الفتاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر