“شباب الصحفيين” تعلن تضامنها مع “” بعد قرار “” بحجبها صفحاتها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت جبهة شباب الصحفيين، تضامنها الكامل مع بوابة الإلكترونية والعاملين بها، إثر قرار إدارة "" بحجب صفحات الجريدة ورئيس التحرير التنفيذي للبوابة وعدد من العاملين بها بتهم واهية.
وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في بيان له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الجبهة أعلنت دعمها للعاملين بموقع وجريدة الفجر، بعد تعنت إدارة مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وحذف حسابات الزملاء لإسكاتهم عن دورهم الوطني الكبير في دعم ومساندة الدولة المصرية وكشف العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن.
وأضاف "طوالة" قائلًا: نناشد كل المواطنين الشرفاء والزملاء والمؤسسات الإعلامية والصحفية أن نتحد ونكون على قلب رجل واحد ردا على هذه الحملة الممنهجة الممولة فهذه هي البداية وإن لم نواجه هذا العبث بكل قوة سيتكرر هذا المشهد السخيف مع مؤسسات صحفية أخرى، لن نتراجع ولن نستسلم. كلنا ايد واحدة لمواجهة خفافيش الظلام وأهل الشر وأعداء الحياة. تحيا . تحيا مصر. تحيا مصر.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق