“المصريين الأحرار” بالسويس يواصل فعاليات مبادرة “وعيك يحميها”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل حزب المصريين الأحرار بمحافظة السويس، فعاليات مبادرة "وعيك يحميها"، لنشر الوعى والأمن الفكري للحفاظ على الوطن ومقدراته تحت رعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وإشراف عادل فاضل أمين عام الحزب بالمحافظة.

بدأت فعاليات الندوة بالسلام الوطني داخل مقر الغرفة التجارية بالسويس.

وألقى محمد محسب عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية كلمة باسم مجلس الإدارة للترحيب بالحضور؛ أعقبها كلمة من عادل فاضل أمين الحزب بالسويس نقل تحيات رئيس الحزب للجميع واهتمامات العمل على إعلاء درجات الوعي للمواطنين.

وألقى اللواء أسامة عطوة بالمخابرات الحربية سابقاً محاضرة عن التوعية بخطورة حروب الجيل الرابع.

كما القى الدكتور عبد الهادى النجار المحاضرة الثانية عن التوعية بأهمية الأمن الفكرى، وجاء ذلك وسط حضور غفير من طلبة الكليات والمعاهد والمدارس الفنية الذين أثروا اللقاء بتفاعلهم مع المحاضرين واهتمامهم وبحضور بطل المقاومة الشعبية وصقر السويس الفدائي عبد المنعم قناوى.

كما شهدت الندوة حضور المهندس سعد زوبير رئيس مجلس أدارة جمعية النوبة ومحمد عبد الناصر رئيس مبادرة بنفكر لبكرة ولفيف من القيادات المجتمعة بالسويس وقيادات الحزب.

وقال عادل فاضل أمين المصريين الأحرار بالسويس: إن التوعية من أهم أولويات الحزب في المرحلة الحالية لنشر الأمن الفكري والوعى لدى الجميع وفى جميع الأماكن والحزب على استعداد للتعاون مع الجميع وفي أي مكان وتحت أي مسمى لتحقيق الهدف.

وفى نهاية اللقاء قدم أمين المصريين الأحرار درع الحزب إهداء للغرفة التجارية وتسلمه محمد محسب عضو مجلس الإدارة وأمين أمانة الجناين بالحزب كما تم تقديم تذكارية للمحاضرين وتوزيع شهادات كورس إعداد القادة الذي تم بالتعاون مع الحزب ومركز ماستر إنترناشونال أكاديمي بحضور المهندس محسن فكرى مدير المركز ورئيس لجنة تنمية الموارد البشرية بالحزب وعاطف عثمان الأمين العام المساعد وأعضاء هيئة المكتب والمحاضرين.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق