انتخابات الأطباء.. اعرف كيف تصوت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت النقابة العامة للأطباء، من خلال اللجنة العليا لانتخابات الأطباء، برئاسة الدكتورة نجوي الشافعي والأمين العام لنقابة الأطباء، والدكتور محمد عبد الحميد عضو، والدكتور أحمد فتحي عضو، عن اعداد الاوراق التي تسلم أثناء عملية الاقتراع التي يقوم بها الطبيب يوم الجمعة 11 اكتوبر.

وأوضحت اللجنة، أن الطبيب سيتسلم 7 بطاقات التصويت بالانتخابات، التي تفتح أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وأكدت الشافعي، في تصريحات لـ"" أن البطاقة الأولى بها جميع أسماء المرشحين للنقابة العامة علي مستوي النقيب ويتم اختيار واحد فقط، والبطاقة الثانية بها أسماء المرشحين على مجلس نقابة العامة أكثر من 15 ويجب اختيار 3، والبطاقة الثالثة اسماء المرشحين علي النقابة العامة اقل من 15 سنة يجب انتخاب 3 فقط.

وأضافت الأمين العام، أن البطاقة الرابعة بها أسماء المرشحين للقطاع الذي يتبعه الطبيب ويجب انتخاب واحد فقط، والبطاقة الخامسة أسماء جميع المرشحين بالنقابة الفرعية علي مستوي النقيب ويجب انتخاب واحد فقط.

وبالنسبة الى البطاقة السادسة تحتوي على أسماء المرشحين على مجلس النقابة الفرعية أكثر من 15 سنة، ويتم التصويت فيها كالاتي: بنقابة أطباء القاهرة مطلوب انتخاب أربعة فقط، و نقابة اطباء الاسكندرية مطلوب انتخاب 3 فقط و باقي المحافظات 2 فقط.

وأشارت رئيسة اللجنة، إلى أن البطاقة السابعة بها أسماء المرشحين للنقابات الفرعية أقل من 15 سنة ويتم التصويت فيها كالآتي: في نقابة أطباء القاهرة مطلوب انتخاب أربعة فقط، نقابة اطباء الاسكندرية مطلوب انتخاب 3 فقط وفي باقي المحافظات مطلوب 2 فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق