استهداف كمين العريش يشعل .. ومصدر أمني يكشف الحقيقة

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد استهداف كمين (الصفا) للشرطة المصرية بالعريش والكائن في الطريق الدائري بمنطقة شمال سيناء، وأنه استشهد فيه عدد من رجال الشرطة، وذلك منذ صباح اليوم ما أثار اهتمام رجال الأمن وتوضيح الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع، وفيما يلي نوضح حقيقة استهداف كمين الصفا بالعريش.
هل قرأت هذا:
الحكومة تقرر رسميا خفض أسعار البنزين 80و 92 و 95
مصطفى تورتة| حكاية العريس الهارب من خطيبته يوم الخطوبة.. ووصفه بـ«حرامي التورتة»

حقيقة استهداف كمين الصفا لرجال الشرطة بالعريش

وأوضح المصدر الأمني حقيقة استهداف كمين الشرطة بمنطقة الصفا أنه لا صحة لما بثته بعض صفحات التواصل الاجتماعي ()، على الشبكة العنكبوتية الإنترنت وأن هذا الفيديو عار تمامما من الصحة ولا داعي لإثارة البلبلة والقلق.

عمليات إرهابية

ومن جانبها تتصدى قواتنا المصرية الباسلة للجيش المصري أو الشرطة المصرية لأي عدوان إرهابي هدفه زعزعة أمن واستقرار البلاد، باذلين كل ما جهدهم لمواصلة العطاء والتضحية للقيام بواجبهم الوطني بحماية الجبة الداخلية لمصرنا الغالية، وحتى يشعر الجميع بالأمن والاستقرار.

كمين تفاحة

ويذكر أن استشهد عدد من رجال الجيش ومدنيين في هجوم إرهابي الأسبوع الماضي على كمين تفاحة ببئر بالعبد بشمالي سيناء ، وأن قواتنا المصرية من رجال الجيش المصري ردت على الإرهابيين بعملية هجومية أودت فيها بحياة المتسببين في الهجوم على قوات الجيش في بئر العبد.

محرر صحفي أهوى كتابة الأخبار المحلية والعالمية، وكل ما يزيد وعي المواطن ويجعله على دراية بكل ما يدور حوله من أحداث

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق