الحكومة ترد على الشائعات والتي ابرزها فرض ضريبة على الجديدة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، خلال التقريره الدورى له لرصد الشائعات، عن انه خلال الفترة الماضية انتشرت 10 شائعات وذلك في الفترة من 26 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر الحالي.

وجاء تلك الشائعات كالتالي:

أن الحكومة فرضت ضريبة جديدة على المحلية والمستوردة، وكذلك أنها أوقفت برنامج “تكافل وكرامة” وتحويل مخصصاته للبرنامج الجديد “وعي، وايقاف “منحة الزواج” في قانون التأمينات الاجتماعية الجديد، كما أن من أولي الدول لمعدلات الإصابة بالسرطان وأنها بالمركز الأول عالميا، التلاعب في الوقود المُدعم المستخدم في إنتاج الخبز في ظل غياب الرقابة على المخابز، وجاء أيضا في الشائعات  انه تم رفض التحاق طلاب المعاهد الفنية بالالتحاق بالجامعات التكنولوجية، وتقسيم الشركة المصرية للاتصالات.

وجاء في أبرز تلك الشائعات زيادة المصروفات الدراسية للمدارس الدولية والخاصة للعام الدراسي الجاري، ووقف صرف مستحقات العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري للدولة، وفرض غرامة 120 جنيهاً لكل متر تعدى على المجارى المائية ونهر النيل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق