“الرحلة بـ3000 جنيه”.. “أوبر” تعلن انطلاق خدمة توصيل الركاب بـ”الهيلكوبتر”

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت شركة، أوبر تكنولوجيز، الأمريكية مساء أمس الخميس، بأنها قد قررت لأول مرة طرح خدمة توصل الركاب بطائرات هيلكوبتر، مطلقة على الخدمة إسم “أوبر كوبتر” في نيويورك لكل مستخدميها إلى مطار جون إف كينيدي خلال الفترة المقبلة، في خدمة تقدم لأول مرة في العالم.

تفاصيل خدمة “أوبر كوبتر” الجديدة

وقالت شركة أوبر، أنها قد بدأت في إطلاق هذه الخدمة منذ التاسع من شهر يوليو الماضي، ولكن الخدمة كانت مقتصرة فقط على عملائها من فئة بلاتينيوم ودايموند.

وبحسب ما ذكره بيان الشركة الأمريكية، فإن خدمة أوبر كوبتر، تبدأ من الثانية ظهرًا إلى السادسة مساءًا، وتصل تكلفة الرحلة ذات الاتجاه الواحد من 200 إلى 225 دولارًا للشخص، أي ما يعدال نحو 3200 إلى 3800 جنيه مصري، ويمكن للمستخدمين حجز رحلة قبل نحو 5 أيام من القيام بها.

وأشارت الشركة الأمريكية في حديثها، عن كون أسعار الرحلة في خدمة “أوبر كوبتر” سوف تتغير بناء على الطلب. وسوف يتم استخدام مروحيتين، للوقت الحاضر، للقيام بالرحلات، ومن المتوقع بأن تستغرق الرحلة نفسها نحو ثماني دقائق، يليها ركوب إحدى سيارات أوبر من مهبط المروحية إلى الصالة المخصصة للراكب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق