أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

رئيس جامعة المنصورة في وداع قافلة جسور الخير (18)السبت 04/مارس/2023 - 11:30 ص انطلقت صباح اليوم السبت قافلة جسور الخير 18 الطبية الشاملة متوجهة إلى محافظة الوادي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهمتهم وتحقيق أهداف القافلة.

رئيس جامعة المنصورة في وداع قافلة جسور الخير (18)السبت 04/مارس/2023 - 11:30 ص انطلقت صباح اليوم السبت قافلة جسور الخير 18 الطبية الشاملة متوجهة إلى محافظة الوادي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهمتهم وتحقيق أهداف القافلة.
رئيس جامعة المنصورة في وداع قافلة جسور الخير (18)السبت 04/مارس/2023 - 11:30 ص
انطلقت صباح اليوم السبت قافلة جسور الخير 18 الطبية الشاملة متوجهة إلى محافظة الوادي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهمتهم وتحقيق أهداف القافلة.

 انطلقت صباح اليوم السبت قافلة جسور الخير 18 الطبية الشاملة متوجهة إلى محافظة الوادي الجديد متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في أداء مهمتهم وتحقيق أهداف القافلة.

وودع الدكتور  شريف يوسف خاطر - رئيس جامعة المنصورة  أعضاء قافلة "جسور الخير (18)" الطبية الشاملة.
حيث ستقدم القافلة خدماتها الطبية الشاملة والمتكاملة إلى أهالي مدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، وكذلك مشاركة فريق من مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة لتوزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات ترفيهية لهم،.

 وذلك في إطار حرص جامعة المنصورة على أداء دورها المُجتمعي وبما يُساهم في تحقيق أهداف مبادرة السيد رئيس الجمهورية بشأن توفير ونشر الرعاية الصحية في ربوع الجمهورية، واستمرارًا لسلسة قوافل جسور الخير الشاملة التي تتبناها جامعة المنصورة منذ عام 2018م.


ومن المقرر أن تستمر فعاليات القافلة بمحافظة الوادي الجديد حتى يوم الأربعاء، وتأتي القافلة تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر - رئيس جامعة المنصورة، اللواء الدكتور محمد الزملوط – محافظ الوادي الجديد، وبرئاسة الدكتور  محمود محمد المليجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع شركة فاركو للأدوية.


وجدير بالذكر أن الدكتور  محمود المليجي قد سبق تحرك القافلة بالتوجه إلى مدينة الداخلة لمتابعة كافة الاستعدادات لضمان نجاح القافلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*