وزارة تعتذر للمواطنين وأصحاب المخابز على تعطل شبكة البطاقات التموينية الخاصة…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد تعطل شبكة البطاقات التموينية التي تختص بتوزيع حصص الخبز اليومية، قدمت وزارة والتجارة الداخلية اعتذارا لأصحاب المخابز والمواطنين على هذا العطل، وأوضحت أن صرف الخبز سيكون مستمرا حين توقف الصرف بالبطاقات الذكية، عن طريق كشف ورقي يتم كتابة البيانات اللازمة فيه، مثل رقم بطاقة التموين وعدد الأرغفة، ثم يعتمد من مكتب التموين بعد صرف حصص الخبز المقررة، ويمكن للمواطنين ترك البطاقات التموينية لدى أصحاب المخابز، ولا يتحمل المواطنين أي مسئولية خلال فترة العطل.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أنه يتم صرف حصص المخبز من الدقيق كاملة، دون النظر للمبيعات المسجلة على النظام، وناشدت الوزارة المواطنين وأصحاب المخابز، على حسن التعاون حتى عودة النظام للعمل.

وأكدت الوزارة على أنه يتم التواصل مع وزارة الاتصالات والشركات العاملة بها، والشركات العاملة في توزيع الخبز حتى يتم حل المشكلة في أقرب وقت، وأضافت إلى أن جميع المخابز قامت بالعمل اليومي لإنتاج وتوزيع الخبز، وتم زيادة وقت عمل المخابز حتى الساعة الثامنة مساء، بجانب عمل بعض المخابز حتى الساعة الحادية عشر مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق