الأرصاد: الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفرق 10 درجات بين العظمى والصغرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاع طفيف فى بمعدل درجة ودرجتين على كافة أنحاء الجمهورية وذلك خلال الـ 72 ساعة المقبلة.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ""، إلى استمرار لطيف فى بداية الليل مائل للبرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر .

وأكد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على المواطنين توخى الحذر أثناء ارتداء الملابس، خاصة وأن هناك فرق أكثر من 10 درجات بين درجات الحرارة العظمى والصغرى، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس المناسبة وعدم تشغيل المراوح، والاستعانة بغطاء أثناء الليل.

وأضاف شاهين أن الشبورة هى الظاهرة الجوية الوحيدة خلال هذه الفترة، مناشدا السائقين توخى الحذر أثناء القيادة وتجنب السرعات الزائدة خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، واتباع تعليمات المرور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق