وظائف خالية في اليوم.. 5757 فرصة عمل في انتظارك.. فقط قدم أوراقك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يشهد عالم التوظيف في تطورا ملحوظا، وتتوافر وظائف خالية في مصر بين فترة وأخرى شهريا تقدمها وزارة القوى العاملة للشباب من خلال مع الشركات الخاصة.

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 5757 فرصة عمل للشباب المصري ذكورًا وإناثًا، ومنهم ذوو الاحتياجات الخاصة، بالقطاع الخاص، من خلال النشرة الدورية التي تصدرها الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل، لمختلف المؤهلات، وذلك بعدد من المحافظات، من أول أكتوبر الجاري.

وأشار القوى العاملة في بيان، الخميس، إلى أن الوزارة تحرص من خلال الإدارة المختصة بعرض كافة الفرص المتوفرة بالقطاع الخاص بصفة دورية، حتى يتسنى للشباب الاطلاع على ما يناسبهم ودخول سوق العمل، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح "حياة كريمة"، لخفض نسب البطالة والنهوض بالاقتصاد القومي.

وقال إن الوظائف الخالية هذا الشهر تشمل فرص: "مدير تسويق ، أخصائي تسويق ، أفراد أمن ، عمال نظافة ،فنى إنتاج، سائقين ، مندوبي مبيعات ، عمال بوفيه، مشرفي أمن، فني ومشرف تبريد وتكييف، كاشير، موظفي إستقبال، عمال خياطة ومكواة، وعمال جودة، مهندس إنتاج، كيميائي".

كما تشمل فرص العمل: "عمال تعبئة ، كبسون وتشطيب، مدير مطعم ، ويتر ، مشرف صالة ، طباخ ومساعد طباخ ، صيدلي ، وأخصائي تجميل، مندوبي توصيل وموظفى ، محاسب ، أخصائي IT ، فنيين لحام ، دوكو، كهرباء، خراطة ، برادة ، تشطيبات اتوبيسات".

وتشمل الفرص مزايا التأمين الإجتماعي ، وبدلات وحوافز، ومزايا أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق