بعد خسارته أمس.. تحركات جديدة في أسعار الذهب منذ قليل وجرام 21 يسجل رقم جديد

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تراجعت أسعار الذهب في السوق المصرية بواقع 19 جنيهاً للجرم الواحد خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد تراجع أسعار المعدن الأصفر عالمياً ووصولها لأدنى مستوياتها في نحو شهرين.

ومن جانبه أشار سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” ان أسعار الذهب في السوق المصرية قد تراجعت بعد هبوط المعدن الأصفر  في الأسواق العالمية للمضاربات.

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر جرام  الذهب عيار 21 قد تراجع اليوم ليسجل 666 جنيهاً مقابل 685 جنيهاً منذ يومين.

كما انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 مسجلاً 571 جنيها، بينما سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 761 جنيها، أما سعر جنيه الذهب فقد سجل نحو 5328 جنيها، وسط دعوات أصحاب محلات الذهب باقتناء الذهب خلال هذه الفترة.

أسعار الذهب اليوم في

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر

عادت اليوم أسعار الذهب للإرتفاع من جديد بواقع 4 جنيهات في سعر الجرام، حيث أكد سكرتير عام شعبة الذهب بالغرفة القاهرة التجارية  أن جرام الذهب عيار 21 قد سجل منذ قليل 672 مقابل 664 خلال  نهاية تعاملات أمس، كما سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 572 جنيهاً اليوم، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 768 جنيهاً، أما سعر جنيه الذهب فقد سجل منذ قليل 5376 جنيهاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق