“قضت ليلة الفرح في السجن”.. تفاصيل القبض على عروسة بفستان زفافها

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن الأمور لا تسير دومًا على الطريق الذي ترسمه لها، هذه العبارة تخلص ما حدث لعروسة تدعى “آشلى.ج” وهي من ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بعدما كانت الأخيرة ترتدي فستان زفافها، حيث تم القبض عليها عقب قيام بالإعتداء على ضابط شرطة، ووجهت له ضربة في وجهه في يوم زفافها.

وبحسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن الشرطة كذلك قد ألقت القبض على زوجها العريس “إريك كوردوفا”،  ليقضي بذلك العروسين أول ليلة لهما في السجن بتهمة الإعتداء على ضابط شرطة.

وكشفت وسائل الإعلام تفاصيل هذه القصة، أن الشرطة قد تلقت بلاغات بشأن إعتداء سيدة ترتدى فستان زفاف على موظف عمومي في مدينة “شينو فالي” بولاية “أريزونا”؛ ولدى وصول ضباط الشرطة، أصبح العريس عدوانيًا ورفض التعاون، بحسب ما ذكرت السلطات، وبعد ذلك نشب شجار تورط فيه عدد من الحاضرين في حفل الزفاف، وهو ما دفع “العروس” إلى الإعتداء على ضابط الشرطة وصفعه على وجه.

وقد تم إلقاء القبض على العروسين، وقد تم إقتيادهم إلى السجن بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة ومقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق