هاشتاج "ارحل يا تميم" يتصدر تويتر.. ومغردون: "يومك جه والثورة قادمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ارحل يا تميم"، والذى تصدر قائمة الأكثر تداولا فى عدة دول عربية، وذلك للتعبير عن غضب رواد الموقع من تصرفات أمير قطر وتدخله فى شئون غيره.

33
EF0cQb4W4AAeId0

كما ألمح بعض المواطنين بقطر عن وجود دعوات لثورة فى الدوحة يوم 24 أكتوبر، للتنديد بأفعال الأمير المراهق كما لقبوه، وجاءت التعليقات كالتالى: "يومك جه والثورة قادمه"، "أجمل تحية للشعب القطري الأصيل اللي ماراح يسكت عن الظلم والفتنة"، كما قال آخر :"الشعب العربي ينتظر وقفة أهل قطر بثورة ضد هذا العميل الصهيوني، دمر وتأمر مع أمريكا وإسرائيل وجعل من قطر قواعد أمريكية وتركية، هل يستفيد من هذه القواعد مسلمين أو عرب؟".

وقال مغرد آخر: "جعل قطر فندق يسكنه الإيرانى والتركي والمرتزقة والإرهابيين، آكلين شاربين مجانا..هل يعقل سياسة الحمدين صح والعالم خطأ؟ هل يعقل أن المواطن القطري لا يدرك الحقيقة؟.. ماذا حصد نظام الحمدين من المكابرة والغطرسة سوى العزلة والتقزيم الدولي والتهميش وانهيار الاقتصاد".

3

 

4

 

44
 

 

444
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق