بالتفاصيل.. الحكومة تكشف حقيقة فرض ضرائب 30% على هذه الفئات

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت أنباء عبر وسائل السوشيال ميديا تؤكد أن الحكومة المصرية بصدد فرض ضريبة تنمية على وأصحاب السيارات المستوردة والمحلية الصنع تصل لنحو 30% في الفترة المقبلة، وبعد إنتشار هذه الأنباء كان لابد من أن يكون هناك رد رسمي من قبل الحكومة المصرية أو مصلحة الضرائب من أجل كشف حقيقة هذه الأخبار ومدى صحتها أمام الرآى العام.

أكدت مصلحة الضرائب المصرية في بيان رسمي لها منذ قليل، وقال فيه:

“إن ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعي حول فرض ضريبة تنمية بنسبة 30% على السيارات المستوردة والمحلية الصنع عارٍ تماما من الصحة، وطلبت المصلحة من الصحفيين والإعلاميين ضرورة التأكد من صحة المعلومات قبل نشرها منعا لنشر الشائعات واللغط، وحفاظا على الصالح العام”.

وقالت مصلحة الضرائب المصرية أنه لا نية لديها لفرض أي ضرائب جديدة على المواطنين في هذه الفترة، مشددًا على كون عملية فرض الضرائب لا تتم بهذا الشكل، بل هناك قواعد يتم السير عليها من قبل مصلحة الضرائب قبل إتخاذ أي قرار جديد بشأن فرض ضريبة على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق