توافد الوزراء وكبار رجال الدولة لمركز المنارة لاستقبال وافتتاح معرض تراثنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توافد قبل قليل الوزراء وكبار رجال الدولة إلى مركز للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس"المنارة" لاستقبال الرئيس عبد الفتاح وحضور فعاليات معرض تراثنا.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "معرض تراثنا" لمنتجات وفنون الحرف اليدوية والتراثية للمحافظات والذي يقام بتنظيم من جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر".

وينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر اليوم الأربعاء "معرض تراثنا" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد من أكبر معارض المنتجات التراثية والحرف اليدوية التي تقام بمصر ويقام المعرض على مساحة 10 آلاف متر مربع ويشارك فيه أكثر من 500 مشروع وجمعية أهلية من المهتمين بهذه الصناعات التراثية.

كما توضح رعاية الرئيس للمعرض مدى الاهتمام الذي توليه الدولة بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشكل عام والصناعات التراثية واليدوية بشكل خاص حيث إن لهذه المبادرة العديد من الأهداف الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق