صوت الشعب: قرار الرئيس بشأن بطاقات يعيد الحقوق لأصحابها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ثمن المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب قرار الرئيس عبد الفتاح بإعادة توجيه الحكومة لمراجعة وضم المستحقين للدعم والبالغين أكثر من مليون وخاصة بعد تنقية بطاقات مشيرا إلى أن الرئيس السيسى دائما ما ينحاز للمواطن البسيط ومطلع على أحواله وحريص على دعمه وتوفير احتياجاته .
وقال البراوى في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن القرار سوف ينصف عددا كبيرا من الذين اضروا بسبب ببعض البيانات المغلوطة مؤكدا أن الجديدة تسير في الاتجاه الصحيح نحو بناء دولة قوية رائدة على مختلف الأصعدة ،واضعة في أولويتها المواطن البسيط وانه لن تضيع حقوقه أبدا .
وأوضح رئيس حزب صوت الشعب، أن المتابعة المستمرة من الرئيس بنفسه لإجراءات تنقية البطاقات التموينية بعد تضرر البعض بسبب حذف بعض المستحقين.دليلا على حرصه على الفئات الأولى بالرعاية ومحدوى الدخل ووصول الدعم لمستحقيه وانه لن يضار أحدا يستحق الدعم ،إذ لاقي القرار ارتياح شعبي و فرحة عارمة من الفئات الأولى بالرعاية.
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "" "في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل، فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها.. أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات، وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق